Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

إنضم لصفحتنا على facebook

السلام عليكم اسعد الله نهاركم نبقى كالعادة مع جديد الاناشيد الهادفة الدينية لافضل المنشدين العرب ، اليوم انشاء الله ساقدم اليكم في هذا الموضوع جديد قناة طيور الجنة لسنة 2012 و جديد المنشد المبدع و المتالق محمد بشار انشودة حبايب من كلمات الدكتور الشاعر اسماعيل العرجا و من الحان وتوزيع محمد بشار.

المرجو عدم نقل محتوى هذا الوضوع ونشره في موقع اخر دون ذكر المصدر: مدونة ماي مور .

1.كلمات النشيد:

حبايب

الي بيميزنا بجمعتنا انا الكل فيها حبايب
شو ما صار كبار صغار كلنا رح نبقى حبايب



الي بيميزنا بجمعتنا انا الكل فيها حبايب
شو ما صار كبار صغار كلنا رح نبقى حبايب



كون الكبر شوف الصغر راح بيحترمك آه آه
كون الصغر شوف الكبر راح بيودك آه آه
كون الكبر شوف الصغر راح بيحترمك آه آه
كون الصغر شوف الكبر راح بيودك آه آه
ود وادب ونمحي الغضب كلنا راح نبقى حبايب



الي بيميزنا بجمعتنا انا الكل فيها حبايب
شو ما صار كبار صغار كلنا رح نبقى حبايب
الي بيميزنا بجمعتنا انا الكل فيها حبايب
شو ما صار كبار صغار كلنا رح نبقى حبايب



احكي عربي احكي غربي مابيهمنا آه آه
حتى الون شو مايكون انت منا آه آه
احكي عربي احكي غربي مابيهمنا آه آه
حتى الون شو مايكون انت منا آه آه
انت مسلم كله يسلم انك من اغلى الحبايب



الي بيميزنا بجمعتنا انا الكل فيها حبايب
شو ما صار كبار صغار كلنا رح نبقى حبايب
الي بيميزنا بجمعتنا انا الكل فيها حبايب
شو ما صار كبار صغار كلنا رح نبقى حبايب



لو شي مرة واحد منا بيغلط معنا آه آه
لا ما بزعل دغري نقبل آسفة النا آه آه
لو شي مرة واحد منا بيغلط معنا آه آه
لا ما بزعل دغري نقبل آسفة النا آه آه
بالمحبه لا مش صعبة رح بنعيش العمر حبايب


الي بيميزنا بجمعتنا انا الكل فيها حبايب
شو ما صار كبار صغار كلنا رح نبقى حبايب
الي بيميزنا بجمعتنا انا الكل فيها حبايب
شو ما صار كبار صغار كلنا رح نبقى حبايب
  
2.التحميل:

  • تحميل الانشودة على mediafire  بصيغة mp3 اضغط هنا


الكلمات الدلالية : اناشيد محمد بشار | انشودة حبايب 2012 | تحميل حبايب على mediafire | اناشيد طيور الجنة 2012 | تحميل اناشيد طيور الجنة

دمتم في رعاية الله وحفظه ... لاتنسونا من صالح الدعاء.
 المصدر: مدونة ماي مور


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.