Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

إنضم لصفحتنا على facebook

 السلام عليكم

1. نبدة عن البرنامج:
StudioLine Photo Classic 3 Plus  هو برنامج قوي على قدم المساواة وسهل الاستخدام لإدارة مريحة والتحرير من مجموعات الصور واسعة لأي مستخدم التصوير الرقمي. StudioLine الصور الكلاسيكية تدير الصور من جميع تنسيقات الرسومات المشتركة في تأمين قاعدة بيانات "ملف الأرشيف". تصنيف الصور الخاصة بك مع أوصاف نصية من أي طول واصف في نظام أو واصف بك، أو كلمات تعيين والتصنيف. بعد ذلك، وتحديد الصور الفردية أو العثور على الصور لتتناسب مع موضوع معين يمكن أن يكون مهمة تافهة.

 - تحديد الموقع الجغرافي
  مع مساعدة من بيانات الموقع التي توفرها بيانات نظام تحديد المواقع قطع الاشجار أو الكاميرات الرقمية، يمكن عرض الصور على الخرائط الرقمية أو صور الأقمار الصناعية. تحديد الموقع الجغرافي اليدوي سهلا كما هو سحب كل صورة على موقعها المقصود على الخارطة الرقمية. برنامج StudioLine يستعلم الخدمة تلقائيا على شبكة الإنترنت خاصان بالأسماء الجغرافية للحصول على تفاصيل مثل موقع البلد، المدينة، وربما حتى أسماء الشوارع. هذا يسمح بتفتيش مجموعات الصور بسرعة وتصفيتها وفرزها من قبل المدن، أو المشاهد او أسماء الأماكن الأخرى.

  - تحرير وأرشفة الصور
StudioLine يأتي مع مجموعة رائعة من أدوات التحرير المهنية. مع بضع خطوات بسيطة يمكنك تحويل مجموعة من الصور في عرض الشرائح، ونشرها على أنه معرض على شبكة الإنترنت، وحرق قرص / دي في دي أو إرسالها إلى الأهل والأصدقاء عبر البريد الإلكتروني. أيضا مدمجة في وظائف الطباعة واسعة النطاق في أي شكل وحجم يمكن تصورها، أو يمكنك طباعة أوراق الاتصال، بطاقات المعايدة، والتقويمات، ويغطي قرص.

  - العرض
  عرض الصور في الألبومات الخاصة بك، في المستكشف الزمني، متقدمة أو عن طريق الكلمات الرئيسية والفئات. تجنب فقدان البيانات بواسطة النسخ الاحتياطي الأرشيف الخاص بك صورة، مع كل صورة الفوقية والطفيفة، لمؤتمر نزع السلاح، دي في دي أو القرص الثابت الثانوية.


2. التحميل:

  • تحميل البرنامج على mediafire بحجم 73.5Mo اضغط هنا 
كلمات دلالية : Studioline | برنامج studioline | برامج 2012 | تحميل برامج 2012 | تحميل برامج على mediafire | تحميل studioline على mediafire .
اتمنى ان ينال البرنامج اعجابكم ورضاكم ، نرجوا منكم الا تستعملوه فيما لا يرضي الله ...في انتظار تعليقاتكم وشكرا على تفهمكم.
المصدر : مدونة ماي مور



التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.