Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

إنضم لصفحتنا على facebook

أدوب أكروبات ريدر مجاني، و هو برنامج للتوزيع بحرية الذي يمكنك من عرض وطباعة تنسيق المستندات المحمولة (PDF) الملفات.أكروبات ريدر كما يتيح لك ملء وتقديم أشكال PDF على شبكة الإنترنت.
اخترع من قبل Adobe Systems والكمال على مدى 15 عاما، أدوب شكل وثيقة محمول (PDF) يتيح لك التقاط وعرض معلومات قوية - من أي تطبيق، على أي نظام كمبيوتر - وتقاسمها مع أي شخص في جميع أنحاء العالم.

برنامج أدوب ريدر يضيف وظائف جديدة كثيرا، ولا سيما فيما يتعلق، بالتعاون إنشاء ملف PDF، والأمن، وتجربة مستخدم محسنة.
يبحث عن سرعات الاطلاق؟ وقد عزز أدوب للأداء العام، وبوجه خاص، خفضت مرات مع اطلاق برنامج أدوب ريدر. انها محاولة: سوف تلاحظ الفرق.
وقد حزم، وعرض في برنامج أدوب ريدر، تتعزز بشكل كبير وإعادة تسميته. محافظ يوفير سهولة التنقل عند العمل مع ملفات PDF متعددة وأنواع المستندات الأخرى. أنها تسمح لك أيضا للعمل مع مجموعة من المواد مثل الرسومات ورسائل البريد الإلكتروني وجداول البيانات، وأشرطة الفيديو في ملف واحد، مما يجعل توزيع وتخزين واسترجاع المعلومات، والتعاون من السهل بالنسبة للمستخدمين النهائيين.
يمكن للقارئ أدوب عرض محتوى الوسائط الغنية أصلا، والتي ستلاحظ على الفور مع المحافظ. تهتم بعرض فرنك سويسري و FLV الملفات؟ برنامج أدوب ريدر 9 هو الجواب.
وشملت مع برنامج أدوبي ريدر هو Acrobat.com (بيتا)، مجموعة مثيرة جديدة من الخدمات عبر الإنترنت من Adobe. مع Acrobat.com، يمكنك إنشاء ملفات PDF على الانترنت، مع آخرين إنشاء والمؤلف المشارك وثائق واجتماعات استضافة المواقع على الشبكة مباشرة، تحميل وتبادل ملفات PDF وغيرها من أنواع الوثائق والسيطرة لديه إمكانية الوصول إليها؛ وترسيخ حتى غنية، المعاينة التفاعلية من المستند في صفحة على شبكة الإنترنت.وتقدم جميع هذه الخدمات وأكثر على الانترنت، بحيث يمكنك الوصول إليها من أي مكان. وستجد نقاط وصول سهل من داخل القارئ. باعتبارها الراحة، Acrobat.com روافع أدوبي الجوية، حتى تتمكن من التفاعل مع Acrobat.com من سطح المكتب. Acrobat.com في أدوب الهواء هو تطبيق صغير الذي تم تضمينه مع التحميل من برنامج أدوبي ريدر. متاح في لغات مختارة.وقد تم تحسين  CAD الجغرافية و وظائف الجغرافية تتعزز بشكل كبير في برنامج أدوب ريدر. على سبيل المثال، تصاميم CAD أو الخرائط الجغرافية التي تم تحويلها الى قوات الدفاع الشعبي وصول مستخدمي أدوب لعرض القارئ إلى ملامح CAD، مثل الأبعاد، أو ملامح الخريطة، مثل خطوط الطول والعرض، للتعاون قوي والتفاعل.
عندما يكون PDF / يتم فتح أو PDF / X ملف متوافق مع معيار، وهو جزء معايير يظهر، ويقدم تفاصيل ملف مهم.
برنامج أدوب ريدر يوفر وظائف جديدة التوقيع الرقمي للتجربة مستخدم محسنة. الإصدار الجديد يضيف أيضا الدعم لتشفير AES 256 بت.
برنامج أدوب ريدر تحسن كبير في عرض أشكال XFA لسهولة الوصول إليها، مع توفير مزيد من الدعم قارئ الشاشة.
برنامج أدوب ريدر MUI هو أدوب واجهة المستخدم متعددة الإصدار. هذا المنتج قادر على تثبيت أي مزيج من اللغات المعتمدة. هكذا، على سبيل المثال، يمكنك تثبيت الفرنسية والألمانية والإسبانية في وقت واحد ومن ثم لديها القدرة على الانتقال بين تلك اللغات ضمن برنامج أدوبي ريدر. التغييرات واجهة المستخدم إلى اللغة المناسبة على الطاير.وتسريع 3rd الطرف أداة لبرنامج أدوب ريدر هو متاح أيضا. فإنه تعطيل العديد من الإضافات التي لا يحتاج إليها. ولديه واجهة سهلة الاستخدام بما في ذلك اثنين من الخيارات السرعة فضلا عن استعادة إلى الافتراضي. تحميل هذا هنا.


  • تحميل البرنامج على mediafire من  هنا
  • او من هنا
 اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم ... في انتظار ارائكم و تعقيباتكم(يمكنك التعليق باسم غير معروف) .
المصدر: مدونة ماي مور


التعليقات : 1

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.