Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

إنضم لصفحتنا على facebook

TweakMASTER برو يعزز سرعة التحميل أسرع إنترنت من قبل العديد من التغيير والتبديل بحذر وذكاء إعدادات ويندوز الأساسية لتوفير تجربة إنترنت أسرع بكثير. وهو سهل الاستخدام ويتطلب أي معرفة الكومبيوتر الخاص. بغض النظر عن سرعة الاتصال في ما أو المرافق الأخرى التي ربما تكون قد حاولت، لن يوفر أسرع اتصال بالإنترنت لك من برو TweakMASTER ... مضمونة! ويمكن تحسين كبير TweakMASTER سرعات التحميل لجميع انواع الاتصالات من الطلب الهاتفي إلى DSL، الكابل، والاتصالات اللاسلكية. وسوف تكون عن دهشتها حتى مستخدمي AOL على مدى أكثر استجابة النظام الخاص بهم وسوف يكون! يدعم ويندوز 98/ME/NT4/2000/XP. لا يمكن لغيرها من المرافق العامة جعل هذا الادعاء وتقديم!
وقد وضعت TweakMASTER برو من قبل مهندسي الشبكات في تقنيات هاغل الاستفادة من خبرة واسعة من ويندوز وويندوز InfiniSource.com Help.NET. أكثر من مجرد تعديل إعدادات التسجيل، TweakMASTER Pro ويشمل أيضا على مسرع DNS مبتكرة لمساعدة مواقع تحميل أسرع، على مدار الساعة PC مفيد فائدة التزامن، ISP منع قطع الاتصال، وتتبع المسار، بينغ والمرافق الهوإز، والمشاهد وصلات الشبكة. وتتضمن النسخة الموالية أيضا دو متر، وشبكة رصد رائع فائدة للمساعدة في مراقبة وتحسين الاتصال بالإنترنت، وتتبع استخدام عرض النطاق الترددي الخاص بك. ويستخدم اليورانيوم المستنفد متر بواسطة corproations كثيرة وكبيرة لرصد عرض النطاق الترددي، وحارس ضد الوصول غير مكتشفة لنظمها.

مع الإصدار 3.14 TweakMASTER Pro ويشمل الآن LinkFox المرافق المبتكرة والتي سوف تسرع إلى حد كبير حتى تجربة تصفح الويب الخاص بك. باستخدام معالج TweakMASTER وبسيطة، ويمكن للمستخدمين المبتدئين للكمبيوتر حتى مجموع تحسين فورا على سرعات التحميل. وسيكون للمستخدمين متقدمة نقدر مجموعة واسعة من الخيارات والميزات المتقدمة، مما يجعل من هذا محسن إنترنت معظم شكلي والفعالة المتاحة اليوم. يمكن أن تتضاعف بسهولة TweakMASTER برو سرعات التحميل وجعل 'تصفح الانترنت' تجربة أكثر إمتاعا.

التحميل
الكلمات الدلالية : تسريع الانترنيت | برامج 2012 |  TweakMASTER PRO 3.14.
تمتع بانترنيت سريعة وشاركنا برايك....


التعليقات : 1

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.