Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

إنضم لصفحتنا على facebook

 بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد ، انشاء الله في هذا الموضوع ساقدوم لكم برنامج الميديا الرائع لتشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت  DivX Plus 8.2.2 Build 1.8.5.38

 1.وصف البرنامج:
   النسخة  التالية من  DivX video تتميز بقابليتها على قراءة الصيغ AVI، MKV، وسائل التحقق والفيديو MP4 مع قراءة  وسائل الاعلام لدينا. أو مشاهدة أشرطة الفيديو هذه في غيرها من وسائل الاعلام  مثل ويندوز ميديا ​​بلاير أو وسائل الإعلام قارئ كلاسيكي.
 و منسق لقراءة الفيديوات الرقمية التي توفر تجربة عرض عالية الجودة على أي جهاز أو منصة - من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف لتلفزيون المنزل. أكثر من 100 مليون الأجهزة التي تدعم DivX video قد تم جمعها في جميع أنحاء العالم من كبرى الصناعات، بما فيها مشغلات دي في دي، قارئ  لوحات المفاتيح والهواتف المحمولة وأكثر من ذلك. كما يمنحك  إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو عالية الجودة على نظام التشغيل Windows أو الكمبيوتر ماك. DivX video له تقنية لقراءة الفيديوهات المضغوطة جدا دون المساومة على الجودة البصرية - حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة سينمائية على الكمبيوتر، في بيتك أو أينما تذهب.H.264 هو معيار جديد مصمم لتشغيل الفيديو عالي الوضوح من خلال تقديم ثورة بصرية كما يعطيك كل الأدوات التي تحتاجها للاستفادة الكاملة من H.264 لتجربة فيديو سينمائي حقا.

2.تحميل البرنامج:

حجم البرنامج 52ميجا  ويتوافق مع XP،Vista،Seven 


لتحميل البرنامج اضغط هنا





التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.