Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

إنضم لصفحتنا على facebook

  بسم الله الرحمان الرحيم والحمد لله رب العالمين . نبقى كالعادة في هذا القسم  مع جديد الاناشيد الهادفة اناشيد قناة طيورالجنة لسنة 2012  ومع انشودة جديدة انشودة طق طق للمنشد المبدع عمر الصعيدي مع الطفلة
لين الصعيدي لن اطيل عليكم لنبدا في صلب الموضوع وبداية مع كلمات النشيد :

ملحوظة: المرجوا عدم نسخ محتوى الموضوع ونشره دون ذكر المصدر مدونة ماي مور

كلمات الانشودة
طق طق طق طق
طق طق طق مين مين
انا لين مين مين انا لين لين الحلوة
هلأ زي القمر هلأ لين الحلوة هلأ زي اقمر هلأ بالحلاوة ما خلت بسم الله ماشاء الله
ط مين طق طق طق
طق طق طق طق من مين انا لن مين مين انا لين لين
بدرس شاطرة زي الغيم الماطرة لين بدرس شاطرة زي الغيم الماطرة بتفوق ناطرة بسم الله ماشاء الله
طق طق طق طق طق طق طق مين مين انا لين 

 واخيرا نبقى مع التحميل:

  • لتحميل الانشودة بصيغة mp3 اضغط هنا

اتمنى ان تنال الانشودة اعجابكم ... في انتظار تعليقاتكم (يمكنك التعليق باسم مجهول).


التعليقات : 1

غير معرف

يسلمووووو ي الغلا رووعهههههههه فديتككككك

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.