Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

إنضم لصفحتنا على facebook

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ،
اقدم اليكم احدث اصدار لمضاد الفيروسات AVG Anti-Virus لسنة 2012
فمن أجل إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدفق متواصل من التهديدات التي تنتشر عبر الإنترنت و عبر البرامج السيئة ، تحتاج إلى أكثر من حل لمكافحة الفيروسات. إذا كنت غالبا ما تؤدي المعاملات عبر الإنترنت أو كنت تستخدم على نطاق واسع عملاء البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية، تحتاج بالتأكيد مجموعة أمان الإنترنت.

 
AVG Anti-Virus الأمن يأتي على رأس الإصدارات الحرة، وبرو من خلال عدد من الميزات الإضافية المصممة لحمايتك عند تصفح الإنترنت. فإنه يبني بيئة أكثر أمنا، من خلال منع كل التهديدات المشبوهة وجميع أنواع البرمجيات الخبيثة المعروفة.

 
AVG Anti-Virus منظم تنظيما جيدا ، واجهة توفر الوصول السريع إلى وحدات على أهم. في المقطع نظرة عامة يعرض حالة من كل فائدة، وهي: مكافحة الفيروسات، ينكسكنر، البريد الإلكتروني، وجدار الحماية، الحماية من الجذور الخفية، أدوات النظام، محلل الكمبيوتر، والهوية.

تطبيق يسمح لك لتفحص الكمبيوتر كليا أو ملفات محددة / المجلدات فقط. جدولة عمليات التفحص ممكن أيضا. يتم عرض تقارير كاملة مرة واحدة على انتهاء برنامج تحليل الملفات.

عنصر لمكافحة الفيروسات يوفر الحماية في الوقت الحقيقي ضد الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وبرامج التجسس، في حين ينكسكنر يمنع أي طرف ثالث مشبوه الاتصالات التي حاول الاتصال بجهاز الكمبيوتر.

وحدة جدار الحماية يحميك من الهجمات الضارة من خلال رصد الاتصالات على كل منفذ. هذه الميزة أمر ضروري إذا كنت غالبا ما تؤدي العمليات المصرفية أو إذا كنت تسوق عبر الإنترنت. عن طريق الكشف عن عمليات الاقتحام بسرعة في شركتك، فإنه يمنع الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك.

حجم البرنامج: 147Mo
  • تحميل البرنامج اضغط  هنا
  • تحميل السريال و الكيجن اضغط هنا


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.