Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

إنضم لصفحتنا على facebook

السلام عليكم

اولا:كلمات الانشودة

وين انت يا حمدان امك تناديك ** وراك ما تسمع شكايا وندايا

يا مسندي قلبي على الدوم يطريك ** ما غبت عن عيني وطيفك سمايا

هذي ثلاث سنين والعين تبكيك ** ما شفت زولك زاير يا ضنايا

تذكر حياتي يوم اشيلك واداريك ** والاعبك دايم وتمشي ورايا

ترقد على صوتي وحضني يدفيك ** ما غيرك احد ساكن في حشايا

واليا مرضت اسهر بقربك واداريك ** ما اذوق طعم النوم صبح ومسايا

لكن خساره بعتني اليوم وشفيك ** واخلصت للزوجه وانا لي شقايا

انا ادري انها قاسيه ما تخليك ** قالت عجوزك ما ابيها معايا

خليتني وسط المصحه وانا ارجيك ** هذا جزا المعروف وهذا جزايا

ياليتني خدامة بين اياديك ** من شان اشوفك كل يوم برضايا

مشكور يا ولدي وتشكر مساعيك ** وادعي لك الله دايم بالهدايا

حمدان يا حمدان امك توصيك ** اخاف ما تلحق تشوف الوصايا

وان مت لا تبخل علي بداعاويك ** واطلب لي الغفران وهذا رجايا

 ثانيا و اخيرا:رابط التحميل من هنا


التعليقات : 3

غير معرف

يا ســــلام على مصعب المقرن؟؟؟

غير معرف

كلمات جد مؤثرة

غير معرف

مشكـــــــور يا اخي

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.